مشاهير

أيوب أبو النصر يكشف لـ”غالية” أسرار دوره في “من فم السبع”

في حوار مع مجلة “غالية”، تحدث الفنان الشاب، أيوب أبو النصر عن دوره في مسلسل “من فم السبع” الذي لاقى استحسان الجمهور المتشوق لمثل هذه الأعمال.

وأكد أيوب أن شخصية “شعيبة” التي جسدها تعكس واقعا موجودا في جميع الأحياء الشعبية، حيث سعى هو والمخرج إلى تقديمها بشكل يواكب الواقع، من خلال تسليط الضوء عليها وتوجيه رسالة للجمهور من خلالها.


وأضاف أيوب أبو النصر في التصريح ذاته، أن طاقم المسلسل اعتمد في تجسيد اللوك الشعبي على صبغة الشعر والملابس، التي تلعب دورا مهما، بالإضافة إلى استخدام “الطاطواج” الذي يرتبط بهذا النوع من الأشخاص الذين يعانون من نقص في الثقافة الاجتماعية، وهذا يعكس عدم تحقيقهم لمكانتهم في المجتمع مما يدفعهم إلى اتخاذ مثل هذه الأمور للتأكيد على وجودهم.

وأشار أيوب أبو النصر إلى أن الدور يتمثل في شخصية بائع مخدرات في الشوارع وعند إشارات المرور، حيث يتعامل مع الأطفال ويستغلهم، وهذا يعكس الواقع الموجود في مجتمعنا بأسف، ولهذا قرروا مناقشة هذه الظاهرة الخطيرة في المسلسل وهي استغلال الأطفال في التجارة، سواء في تجارة المخدرات أو التجارة العادية.

وأكد المتحدث أن مكان الطفل الطبيعي هو المدرسة وليس الشارع، وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت له بسبب هذا الدور، إلا أن الهدف الرئيسي هو توجيه رسالة إلى الأطفال بأن المستقبل في هذا الطريق مظلم، وأنه يجب عليهم التركيز على استكمال دراستهم والاعتماد على مواهبهم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى