مشاهير

أول ظهور لزوجة هاشم البسطاوي بـ “الخمار”

تداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعية صورة تجمع الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي بزوجته، شاركها الأول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكشف البسطاوي أن زوجته تضع الخمار من خلال التدوينة التي أرفقها بالصورة، والتي جاء فيها: “من حقي فديني أنني نتحكم فاختياري، زوجتي امرأة مختمرة، وكل واحد حر فحياته، نحن ندعو ونصحح ما هو مغلوط وندفع بمن يدعي الإسلام”.

وتابع: “نحكم فمرتي وبنتي فقط، وندعو الناس وعائلاتنا بسلاسة لأننا نغير عليهم”.

واختتم البسطاوي رسالته بآية قرآنية: “إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء”.

وفي سياق آخر، وجه الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، رسالة للنجم المغربي، سعد لمجرد، ووالدته الفنانة المغربية، نزهة الرگراگي، عقب ظهورهما الأخير من أمام الكعبة أثناء تأديتهما مناسك العمرة بمكة المكرمة.

ونشر هاشم البسطاوي، صورة سعد لمجرد ووالدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مرفقة بتدوينة مطولة يعبر من خلالها عن احترامه وتقديره للممثلة نزهة الرگراگي.

وكتب: “أسأل الله أن يشرح صدركم للحق المبين وأن يرينا و يريكم بفضله وتوفيق منه نوره وأن يهدينا و يهديكم صراطه المستقيم وأن يحفظ الوالدة والوالد الذي له في قلبي مكانة خاصة وهو كذلك”.

وتابع:”إذا جاءت كلمة الحق من عندك أخي سعد سوف تقلب البلد، أصلح الله قلوبكم وأنار طريقكم والله أخي سعد ستنتهي همومك مع ذكر الله و البعد عن الشبهات بالتوفيق بإذنه”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى