مشاهير

أول ظهور لإيمان الباني بعد ولادتها لطفلتها الأولى “ميراي”

شارك النجم التركي، مراد يلدرم أول صورة لزوجته ملكة جمال العرب السابقة، إيمان الباني، من داخل غرفة الولادة بعد إنجابها لطفلتهما البكر، “ميراي”، قبل يومين.

وظهر يلدرم رفقة زوجته وطفلتهما، في الصورة التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “العائلة نورت”.


وأعلن الممثل التركي، مراد يلدريم، زوج المغربية، إيمان الباني، يوم السبت الماضي، عن خبر سار لمتابعيهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشر مراد يلدريم مجموعة صور له رفقة زوجته إيمان الباني، التي ظهرت ببطن بارز، مرفوقة بتدوينة يكشف من خلالها وضع الباني طفلتها الأولى التي اختارا لها اسم”ميراي”.

وكتب يلدريم: “بسم الله الرحمن الرحيم﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وتابع: “ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي، اللهم انبتها نباتا حسنا ، وبارك فيها اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا ، وربي يرزقكم كل ما تتمنون “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى