مشاهير

أول صورة للفنان نعمان بلعياشي من حفل زفافه -صورة

احتفل الفنان المغربي، نعمان بلعياشي بعقد قرانه يوم الجمعة المنصرم، على نجلة شقيقة المنتج العالمي، نادر خياط الشهير فنيا بلقب “ريدوان”، في سرية تامة، وإجراءات مشددة شملت منع مشاركة الحضور لصورهم رفقة العروسين.

ولأول مرة منذ انشار خبر احتفال بلعياشي بزفافه، قرر شقيقه هشام بلعياشي إعادة نشر صورة تجمعهما من قلب حفل الزفاف بالفنان الشاب، صابر شايب عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهر فيها العريس وهو يعتمد الزي المغربي التقليدي في إطلالته.


في حين اختار العريس عدم مشاركة الصورة عبر حسابه، حفاظا منه على خصوصية حياته الشخصية.


وأثار نعمان بلعياشي التساؤلات من طرف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعية “فيسبوك” و”انستغرام”، بسبب عدم مشاركته تفاصيل حفل زفافه من ابنة شقيقة المنتج العالمي، ريدوان، وتجاهل تدوينات أصدقائه الفنانين الذين تقاسموا لحظات فرحهم في حفل زفافه.

وتعرض بلعياشي للسخرية بعد تداول خبر اعتماده إجراءات أمنية مشددة لتجنب نشر صوره بجانب عروسته عبر منصات التواصل الإجتماعية، حيث كشف موقع “et بالعربي”، عن قيام بلعياشي بوضع رجل أمن إلى جانب كل طاولة لمنع الحضور من تصويره هو وزوجته.

يشار إلى أن مصدر موثوق كشف لـ”غالية” سابقا، عن احتفال الفنان المغربي، نعمان بلعياشي، بحفل زفافه من زوجته ابنة شقيقة المنتج العالمي، ريدوان، بعيدا عن الأنظار، وبحضور عائلته وعائلة العروس وبعض من أصدقائه من الوسط الفني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى