مشاهير

أول رد من منة عرفة على اتهامات زوجها السابق -صور

ردت منة عرفة على تصريحات زوجها السابق محمود المهدي التي اتهمها فيها بالخيانة، وأن والدتها كانت السبب في انفصالهما سريعا.

وكتبت منه عبر خاصية “ستوري” حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام” مجموعة رسائل عبارة عن حكم تتعلق بحالتها الآن.

وكانت الرسالة الأولى تقول “يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم”.

وقالت في الرسالة الثانية “كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي يجازي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير”. وأنهت كلامها قائلة “إن الله محيط بكل التفاصيل التي لا تستطيع بوحها لأحد وذلك يكفيك”.

منة عرفة أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، بعد أشهر قليلة من إعلان زواجهما، وأكدت هذه المرة أن الطلاق تم بشكل رسمي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى