مشاهير

أول رد لزوجة شقيق منال بنشليخة على اتهامات الأخيرة

علقت المدونة المغربية، جاسمين شاهزادا المعروفة عبر مواقع التواصل بحساب ” be so unique”، لأول مرة على جدل عدم زواجها بشقيق الفنانة المغربية، منال بنشليخة، هذه الأخيرة التي كانت أول من تطرق للموضوع.

ونشرت زوجة شقيق منال بنشليخة صورة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تضمنت عبارة: “أنا في تلك المرحلة من حياتي حيث أبقيت نفسي خارج إظهار الحجج والبراهين، حتى لو أخبرتني أن 1+1=5 فأنت فعلا محق، استمتع”.

وأثارت الفنانة المغربية، منال بنشليخة جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعية، في الساعات الماضية، بسبب حديثها عن زواج شقيقها من اليوتوبرز والمدونة المغربية، المعروفة باسم “جاسمين شاهزادا”، و”بيسوونيقوي”.


وتداولت صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورا لتعليق الفنانة المغربية، منال بنشليخة تنفي من خلاله زواج شقيقها الذي أعلن سابقا ارتباطه بـ”جاسمين شاهزادا”.

وخرج شقيق منال بنشليخة عن صمته بمجرد تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ونشر صورة تجمعه بزوجته ووالدته ليكذب بذلك كلام شقيقته منال.

ويبدو أن العلاقة بين منال بنشليخة وشقيقها وزوجته متوترة لاسيما بعد إلغاء متابعتهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى