مشاهير

أول تعليق لنانسي عجرم بعد قتل زوجها لصا داخل منزلهما

علقت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم على الحادث المأساوي، الذي عاشته رفقة أفراد عائلتها، فجر اليوم الأحد، بعد اقتحام لص لبيتها من أجل السرقة ليصيبه زوجها فادي الهاشم، بطلق ناري أرداه جثة هامدة.

وقالت نانسي عجرم في تصريح حصري لقناة “إم تي في”: “بدي أشكر كل لي طمنوا علي، واتصلوا في، أنا بخير، وأهم شي عيلتي منيحة، لولاد أهم شي إنهم مناح، وأنا ما بقدر إحكي حاليا”.


ووفقا لمقاطع فيديو موثقة من كاميرا المراقبة وتداولتها صحف لبنانية، فإن اللص الذي هاجم مسكن نانسي عجرم ظهر وهو يتسلل لداخل المنزل مسلَّحا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته وعرض المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّدا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ثنيه عن ذلك، ليقوما بعدها بتبادل إطلاق النار، ما أسفر عن قتل السارق.

واعتبرت عناصر التحقيق أن زوج نانسي عجرم الذي هو قيد التحقيق، كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، حسب بعض المنابر اللبنانية، باعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى