مشاهير

أول تعليق لـ “طوطو” على خبر رفض منحه تأشيرة فرنسا

علق فنان الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، على خبر رفض قنصلية فرنسا منحه التأشيرة، من أجل إحياء حفل كان من المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل.

وشارك “طوطو” في تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، طالب خلالها بالكف عن تداول خبر عدم حصوله على تأشيرة فرنسا، قائلا: “ما تبقاوش تهضرو على الفيزا والرفض وداكشي، ما دام نتوما ما عارفينش بالضبط أشنو واقع”.


وتعرض نجم الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، لموجة سخرية عارمة، بعدما تم رفض منحه تأشيرة السفر لفرنسا، من أجل إحياء حفل بباريس.

وسخر نشطاء منصات التواصل الاجتماعية مما حصل لـ “طوطو”، كون الأخير دائما ما يتباهى بإتقانه اللغة الفرنسية ويصف نفسه بـ “الفرونكوفوني”.

وعلقت “سارة سمايرة” صاحبة إحدى أشهر الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، على الأمر قائلة: “هاد الفرنسيس ما يسواوش، هادشي غير السيد فرونكوفوني ومع ذلك ما عطاوهش الفيزا ايوا لمن ايعطيوها واش يسحابليهم أيحرك”.

وأرفقت “سمايرة” تعليقها بتدوينة سابقة لـ “طوطو” كتب فيها: “فخاطر لي ما فراسوش أنا مربي تربية فرونكو ماروكين، هادشي منين جا الاستعمال ديالي للفرنسية فكلامي، سواء فالراب أو فالحياة العادية”.

وعلقت إحدى متابعاتها قائلة: “شنو هي الترجمة ديال عزها تعزك بالفرونسي باش نقولها ليه؟”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى