مشاهير

أول تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد فضيحة تسريب التسجيل الصوتي

اختارت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، قبل لحظات من يومه الإثنين، كسر صمتها والتعليق على موضوع تسريب تسجيل صوتي لوالد زوجها حسام حبيب، اعترف خلاله بحصول ابنه على أموال شيرين عبد الوهاب، وتحكمه في كل حساباتها البنكية وأخذ أموال منها دون الرجوع إليها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب تغريدة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر” قائلة: ‏”الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم و سيتم تداوله في خلال دقايق… شكرا ليكوا”.


وحرص عدد كبير من جمهور شيرين عبدالوهاب على دعمها من خلال تدشين وسم #كلنا_شيرين عبر منصات التواصل الإجتماعية، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا في عدد من الدول، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا .

وتداول معجبوا شيرين عبد الوهاب تسجيلا صوتيا لها قد أرسلته لهم من قبل قالت فيه: ” طول ما الفانز اللي بيحبوني ورايا ،انتم بتحبوني أنا مش خايفة من حاجة .. ربنا يخليكوا ليا يارب”.

من جهتها، علقت الفنانة، رانيا محمود ياسين على أزمة الفنانة، شيرين عبد الوهاب والفنان، حسام حبيب من خلال منشور عبر حسابها بفيسبوك.

وكتبت رانيا محمود ياسين: “أنا مش فاهمة إيه الاستفادة من تسريب مكالمة الشخص بيتكلم من وجهة نظره في حياة ابنه اللي ممكن ماتكونش ده وجهة نظر ابنه نفسه”.

وأضافت رانيا محمود ياسين: “التسريب ده هيتسبب في خراب البيت لحد امتي هتفضل السوشيال ميديا تخترق بيوتنا وأسرارنا وحياتنا في الوقت أن الأمور لو ما وصلتش للعامة وللعلن ممكن يبقي في خط رجعه لكل الأطراف لكن الفضايح دي بتخرب البيوت”.

واختتمت رانيا محمود ياسين تدوينتها قائلة: “اتقوا الله بجد بقي شيء مقزز اوووي حقيقي احنا في زمن المسخ”.

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تسريب زعم فيه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من أجل إنجاب أطفال.

كما اعترف والد الفنان حسام حبيب بحصول ابنه على أموال شيرين عبد الوهاب، واستكمل أيضا أن ابنه يتحكم في كل حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، مشيرا إلى أن شيرين شخصية (ملولة) وتطلب منه الطلاق باستمرار.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى