آخر الأخبارمشاهير

أول تعليق لسعيدة شرف بعد إغلاق جناح المشجعين المغاربة في أولمبياد باريس

أقدم محمد غنابالي، عمدة إيل سان دوني الفرنسية ضواحي باريس، على إغلاق جناح المشجعين المغاربة في محطة “أفريكا ستاسيون” القريبة من القرية الأولمبية، وذلك بعد أن شكرت المغنية المغربية، سعيد شرف خلال حفلها، الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون على موقفه الجديد بشأن قضية الصحراء المغربية.

وفي ردها على ما حدث، نشرت سعيد شرف تدوينة عبر ستوري حسابها على “إنستغرام”، أعربت فيها عن استيائها من تصرف العمدة، ووجهت شكرها للهيئة الدبلوماسية المغربية، بما في ذلك السفارة والقنصلية المغربية في فيل مومبل، كما أكدت أنها تصرفت كفنانة وصحفية سابقة ومواطنة مغربية.


وقالت “كان تصرف غير لائق وغير مفهوم من طرف عمدة جزيرة ساندوني بمنعي من حريتي في التعبير عن موقفي اتجاه وطني ومغربية الصحراء والذي لم أنصع له وهو الموضوع المحسوم كذلك أراد منعي من تقديم الشكر إلى السيد ماكرون على موقفه التاريخي اتجاه مغربية الصحراء وهذا دوري كفنانة وصحفية سابقة وكمواطنة تنتمي إلى مملكة الاثنا عشر قرن”.

وأضافت شرف “فموقف العمدة والذي بالمناسبة أراد إرضاء زوجته …!!! فأقفل الجناح المغربي بالقرية الأولمبية يجب أن يعلم أنني لا انصاع إلا لأوامر ثلاث الله الوطن الملك، ولا نقاش في مقدساتنا الوطنية شاركت في الحفل ولإظهار ثراتنا وثقافتنا وليس لممارسة السياسة كما يدعي ويقول المثل اللي على راسو الرملة كيحس بيها والعمدة إياه يدين باعتذار لي ولديبلوماسيتنا ولكل المغاربة ودائما وأبدا الصحراء مغربية عاش الملك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى