مشاهير

أول تعليق لسعد لمجرد بعد طرح “آش خبارك”

أبدى النجم المغربي، سعد لمجرد سعادته الكبيرة بعد طرح أغنية “آش خبارك”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وشارك لمجرد مقطعا من أغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليها قائلا: “فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما، جلال الحمداوي، وإخراج مغربي أيضا من إبداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي”.


وأضاف: “ومن صميم القلب أود أن أشكر اخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء وعلى المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته بحيث أنه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل، كذلك اختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت أثناء التصوير في غاية الاحترافية، وبالطبع أشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته وقام بدور أعطى لمسة رائعة للكليب، وأشكر أيضًا النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها وآدائها”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “كما أود أن أشكر حفصاء على مشاركتها اولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد، وجزيل الشكر خويا محمد امين الذي نشر روحا جميلة بيننا، كل التوفيق و التقدير لجميع الممثلين”.

واستطرد “لمعلم”: “أشكر كل من شارك في “اش خبارك ” فردا فردا وأؤكد على هذه العبارة “فردا فردا” على وقتكم و احترافيتكم واحترامكم لي ولكل من ساهم في انجاز هذا العمل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى