مشاهير

أول تعليق لحسن شاكوش على تصريحات طليقته

خرج مغني المهرجانات، حسن شاكوش بتعليق رد من خلاله على ادعاءات طليقته ريم طارق، التي أكدت من خلالها أنه أقام علاقة مع ممثلة مصرية في نهار رمضان.

وظهر شاكوش في فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، تعهد من خلاله بعدم التطرق لتفاصيل علاقته بريم طارق.


وقال: “مستحيل أتكلم على واحدة كانت مراتي أو مش مراتي ولا عمري جبت سيرة بنت أو غلطت في حق بنت، وعارف يعني إيه المرأة المصرية وشرف المرأة المصرية، وزي ما الست ليها شرف وكرامة الراجل ليه شرف وكرامة”.

وأضاف: “ما ينفعش اتكلم في حاجة تمسني أو تمسها لأني لو اتكلمت أو جبت سيرتها هتعود عليا علشان كنت في يوم من الأيام الراجل بتاعها وجوزها، وما ينفعش الراجل يجيب سيرة مراته ورغم أبشع الألفاظ اللي سمعتها”.

ولفت إلى أنه يتوجب على المرء الاستماع إلى الطرفين قبل الحكم، وذلك بعد تعرض عائلته للشتم والإهانات، مُشيرًا إلى أن الرجل المصري كالمرأة المصرية كلاهما لا بد أن تُحترم كرامته وشرفه.

ويأتي رد شاكوش بعدما اتهمته طليقته بخيانتها مع ممثلة مصرية في نهار رمضان، بالإضافة إلى إقدامه على أفعال لم تتمكن من احتمالها، ورغم مواجهتها له لكنه لم يغيّر أسلوب ونمط حياته؛ ما دفعها لطلب الطلاق.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى