مشاهير

أنغام تغادر المستشفى وهذا جديد حالتها الصحية

غادرت، أمس، النجمة المصرية، أنغام المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العلاج، بعد استقرار حالتها الصحية، والقدرة على متابعة أطبائها لها من المنزل.

وكانت أنغام بدأت في تناول الحساء، فضلًا عن أن أمعاءها تعمل بصورة جيدة الآن، وفقا لوسائل إعلام عربية.


وبناء على رغبة أنغام، ومنعاً لتضارب الأخبار حول حالتها، كشف طبيبها المعالج، أكرم العدوي، في عدد من البرامج التلفزيونية مستجدات حالتها الصحية، بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرًا، قائلًا: “أنغام في حالة مستقرة وشفيت تمامًا، وتستطيع الخروج من المستشفى والغناء، وعادت لحالتها الطبيعية بنسبة 100%”.

يشار إلى أن أنغام عانت ألماً في البطن ونزيفاً، نتيجة أورام حميدة، وخضعت لعملية لاستئصال الأورام والرحم، والعملية تمت بشكل ممتاز، ولم تحدث أي تعقيدات. وأوضح طبيب أنغام أن ما حدث لها نتيجة للإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، إذ يحدث بنسبة 5% انسداد جزئي في الأمعاء، وهذا الانسداد يصرف من نفسه بعد مرور بعض الوقت، طالما تم التشخيص في الوقت المناسب، والتعامل معه جراحياً على أعلى مستوى وهذا ما قمنا به، وكل ما يتم تداوله عن وجود أورام سرطانية عند أنغام غير صحيح.

من ناحية أخرى، وبحسب تصريحات تلفزيونية لوالد أنغام، إن هناك عدداً من الفنانين يزورون الفنانة المصرية في المستشفى باستمرار، وآخرهم الفنانة يسرا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى