مشاهير

أنجلينا جولي تصدم براد بيت

يبدو أن النجمة الأميركية، أنجلينا جولي، مستمرةٌ في توجيه الاتهامات لزوجها السابق الممثل الأميركي، براد بيت، على خلفية القضايا المتنازع عليها بينهما، والتي كانت آخرها إشكالية بيع النجمة حصتها من شركة “شاتو ميرافال”، التي تضم بيتاً ومزرعة كروم ومصنع نبيذ في جنوب فرنسا.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نجمة “ماليفيسنت” ليست سعيدة بمزاعم بيت أنها انتهكت اتفاقهما، بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية بشأن بيع حصتها في تلك الشركة التي اشترياها عام 2008.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

وتشير الوثائق، التي حصلت عليها بعض المواقع الإخبارية، إلى أن فريق جولي القانوني وصف مزاعم نجم “قطار سريع”، بالـ”تافهة والخبيثة”، وبأنها جزءٌ من نمطٍ إشكالي. وقال الفريق القانوني، في الوثائق التي قدمها للمحكمة: “ادعاءات بيت بأن لديه والسيدة جولي عقدًا سريًا غير مكتوب وغير معلن لحق الموافقة على بيع مصالحهما في الممتلكات، تتعارض بشكل مباشر مع السجل المكتوب، كما أنها تنتهك قانون الاحتيال والسياسة العامة”.

وفي تلك الأثناء، أوضحت جولي السبب وراء قرارها بيع حصتها من المزرعة، مشيرةً إلى أنها المكان الذي شهد ولادة طفليها التوأم، وتزوجا هناك، وشهدت الكثير من الوعود، والتي اعتقدت أنها ستشيخُ فيها وتتقدم بالعمر، مضيفةً أنها، أيضًا، تمثل بداية نهاية عائلتها، حين تحولت إلى نشاط تجاري يتمحور حول الكحول.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى