مشاهير

“أمينوكس” يستحضر ذكريات إصابته بداء “السل” – فيديو

كشف الفنان المغربي أمين التمري، المعروف بـ “أمينوكس”، مع متابعيه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، شريط فيديو يستحضر من خلاله أيام إصابته وتعافيه من داء السل خلال سنة 2017.

واختار“أمينوكس” أن يشارك مقطع فيديو على “انستغرام”، يوثق من خلاله تفاصيل إصابته بداء السل ومرحلة العلاج منه التي دامت أزيد من 6 أشهر بإحدى المستشفيات، وعودته لمجال الغناء بعدما كان قد قرر الاعتزال بسبب هذه الوعكة الصحية.


وأرفق شريط الفيديو بتدوينة كتب فيها:”جزء من حكايتي المتواضعة أتقاسمها معكم أول مرة اليوم، أملا في أن تلهم بعض الناس اللذين يمرون بظروف صعبة اليوم الحمد الله حمدا كثيرا،عندما تظن أنها النهاية سيفاجئك فرج الله بأجمل البدايات إن شاء الله .”

وأعلن أمينوكس من خلال شريط الفيديو نفسه، أهم إنجازاته التي حققها بعد تعافيه من داء السل، وأولها إطلاق عمل فني له حقق نجاحا كبيرا بعنوان ”غنجيبو”، وإحياء حفل ضخم بأكادير، وبعدها بمهرجان موازين.

واختتم أمين التمري، أنه بعد ذلك أطلق أغنية ” أنا ديالك”، ثم أغنية ” المنتخب “، بمساعدة المنتج العالمي ريدوان، وتمكن من خطف جائزة أفضل فنان بشمال إفريقيا وأحسن عرض راقص كليب غنائي في افريقيا سنة 2019 .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى