مشاهير

أمال الثمار تحكي معاناتها بعد وفاة زوجها وشقيقها وتصرح: عار رواد كبرنا معاهم مابقيناش كنشوفوهم -فيديو

حلت الفنانة، أمال الثمار ضيفة على برنامج “حكاية نجم “، الذي يستضيف خلال شهر رمضان عددا من الفنانين المغاربة وأيضا العرب، الذين يتقاسمون  معنا حكاياتهم القاسية والمختلفة، التي كان القاسم المشترك بينها المعاناة والألم سواء الذين تمكنوا من تجاوزها أو مازالوا يحاولون التغلب عليها أو التعايش معها.

وتطرقت الفنانة  أمال الثمار إلى معاناتها مع ألم الفراق والفقدان، اللذان تذوقت طعهما للمرة الأولى وهي في سن السادسة، عقب وفاة أبيها، لتعاود الشرب بعد سنوات من ذات الكأس بعد فقدان والدتها.


وصرحت الفنانة، أمال التمار أنها تألمت كثيرا بعدما فجعت مؤخرا بوفاة زوجها، الذي وصفته بالصديق والأخ والرجل الطيب، والذي فقدت بعده شقيقها الذي كان بمثابة أب لها، مبرزة أنها تواجه هذا الحزن والألم الذي يعتصر قلبها بالأمل التفاؤل وبالابتسامة في وجه محبيها.

 

وعن سبب غيابها الطويل، أعلنت الفنانة أمال الثمار جهلها السبب، مبرزة أن المخرجين والمنتجين يتبادلون الاتهامات فيما بينهم ويحمل كل منهما الآخر المسؤولية، مستغلة المناسبة من أجل توجيه دعوتها إلى المخرجين وكتاب السيناريو من أجل الإلتفاتة إلى الرواد، مبرزة أنه لا يوجد في مكان أو زمان معين فئة عمرية واحدة، مشددة على أن  الفنان يزاداد تجربة كلما زاد عمره.

ودعت أمال الثمار إلى ضرورة إشراك الرواد أمثال:  محمد الخلفي، عبد القادر مطاع، عبد الرزاق البدوي، صفية الزياني، مليكة العمري، الشعيبية العذراوي، نعيمة المشرقي، الذين يتوجب تقديمهم إلى الجيل الجديد.

وبخصوص مشاركتها الرمضانية وأعمالها المستقبلية، كشفت الفنانة أمال الثمار أنها ستجسد دور الراحلة عائشة الشنا من خلال الشريط التلفزي “بنات الحلال” الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان، إضافة إلى مشاركتها فيشريط تلفزي  بعنوات “العهد الأخير، الذي تجسد من خلاله دور سيدة مصابة بالزهايمر، إضافة إلى مسلسل “عايشة “، الذي تلعب فيه دور أم لها ابن وحيد يعاني مشاكل مع زوجته وتجرب الصلح بينهما.

ومن أجل التعرف أكثر على حكاية الفنانة المذكورة من برنامج “حكاية نجم” ندعوكم لمتابعة الفيديو التالي:

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى