مشاهير

أكشاي كومار أعلى الممثلين دفعا للضرائب في العالم

وفقًا لتقارير نشرتها مجلة فوربس “Forbes” الأمريكية الشهيرة في عامي 2015، 2019، فإن النجم الهندي، أكشاي كومار، كان واحدا من أعلى الممثلين أجرا في العالم، بإجمالي دخل سنوي قدر بنحو 48.5 مليون دولار، في ذلك الوقت، ويبدو أن ذلك كان سبب في دفع أكشاي كومار لمبالغ مالية طائلة كضريبة للدخل، جعلته واحد من أصحاب أكبر فاتورة ضرائب في موطنه الأم الهند.

أكشاي كومار تحدث عن ذلك خلال حوار جديد له مع الشبكة الإخبارية “ANI”، وخلال الحوار، طلب من أكشاي التعليق على ما يتردد حول دفعه لواحدة من أعلى فواتير ضريبة الدخل السنوي في الهند، وتحدث عن ذلك.

وقال: “لقد أخبروني بذلك (بأنني من أكثر من يدفعون الضرائب)، والحقيقة أن ذلك يشرفني كثيرا، من الرائع حقا أن تعترف إدارة ضريبة الدخل بالأمر (دفعه لمبالغ طائلة في الضرائب)”، وأضاف قائلا: “من الجيد أيضا أن تقوم برد الجميل لموطنك، وأن تعطي كما تأخذ، إنه حقا شعور رائع”. 

أكشاي كومار يستعد حاليا لعرض فيلمه الجديد للمخرج أناند إل راي، وهو فيلم “Raksha Bandhan”، والفيلم من فئة الأفلام العائلية الكوميدية، وهذا الفيلم هو ثاني تعاون فني بين أكشاي وأناند حيث سبق وأن عملا معا في فيلم “Atrangi Re”، والذي شاركت في بطولته Sara Ali Khan.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى