مشاهير

أصيل هميم تتعرض للنصب بحفل في الكويت

خيبة أمل كبيرة عاشتها النجمة العراقية، أصيل هميم، فور وصولها لدولة الكويت من أجل إحياء حفل ثاني أيام عيد الفطر السعيد، يشاركها فيه رحاب الشمراني بـ “قاعة الراية” في فندق “كورت يارد”.

وكانت الصدمة أن الحفل لم يقم على الرغم من وصول أصيل ورحاب إلى الكويت ونفاذ التذاكر، ما جعل الفنانتين تتوجهان لمركز الشرطة وتحرير محضر ضد متعهد الحفل، الذي اختفى حسب أقوالهما وأغلق جميع هواتفه، ولم يف بكامل الالتزامات المبرمة في العقود.


بإلاضافة إلى تضرر الجمهور الذي اصطدم بما حدث، وقام شريك المتعهد في الحفل بالانضمام إلى الفنانتين واشتكى ضد شريكه، وفي الوقت الذي توجهت فيه رحاب إلى مركز الشرطة، وقدمت بلاغًا بنفسها، توجه شقيق أصيل الذي يتولى إدارة أعمالها واشتكى نيابة عنها.

وبحثا عن تفاصيل حقيقة ما حدث، تواصل “ET بالعربي” مع أصيل التي كشفت حصريًا للموقع ما حدث، ووصفت الأمر بأنه قضية نصب واحتيال من جانب المتعهد لأنه أخلّ بشروط العقد.

وقالت: “وصلنا قبل الحفل بيوم ولقينا المتعهد للأسف مو مطبق ولا شي من شروط العقد والمسرح غير جاهز ولا الصوت ولا حتى مستحقات الفنانين أو الفرقة الموسيقية ولا أي شي من بنود العقد”.

وتابعت: “وطبعا أنا لا أرضاها على نفسي أو جمهوري أن يكون الحفل بهذا المستوى ومع ناس ليس لديهم مصداقية ، وعموما حصل خير وأعتذر للجمهور الغالي على قلبي ومحبيني الغاليين على قلبي في الكويت وان شاء الله نلتقيهم بظروف أفضل وحفلات أقوى تكسر ان شاء الله الدنيا ، وطبعا نحن قدمنا بلاغ بقضية نصب واحتيال ضد المتعهد اللي هو خالد الشمري وإن شاء الله القانون يأخذ مجراه”.

وقالت في مداخلتها “وللأسف حتى شريكه قدم ضده بلاغ لأنه أغلق هاتفه واختفى والتذاكر كانت مباعة ولكنه موضوع نصب واحتيال، وكل عام وانتم بألف خير “، مضيفة “أنا احببت أن اوضح فكرة موضوع الحفل حتى لا يكون في لغط أو كلام بلا مصداقية، وأنا دائما أقول لجمهوري خذوا الكلام الحقيقي من الفنان نفسه”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى