مشاهير

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام بإسبانيا -صورة

عادت من جديد العلاقة الوطيدة بين الفنانة، أصالة وصديقتها النجمة الإماراتية، أحلام الشامسي، وذلك عقب استضافتها وزوجها فائق حسن وأسماء لمنور بإسبانيا، في بيت زوجها مبارك الهاجري.

وكشفت النجمة الإماراتية، أحلام عن لقطات جديدة من إجازتها الصيفية التي تقضيها برفقة زوجها مبارك الهاجري وأبنائهما في إسبانيا، ونشرت عدة لقطات لها ظهرت بها برفقة صديقتها النجمة أصالة وزوجها فائق حسن، وذلك في حضور الفنانة أسماء لمنور، وهو اللقاء العائلي الذي حاز على اهتمام كبير من الجمهور، بسبب توطد العلاقة بين النجمتين وأسرتهما في الفترة الأخيرة لدرجة تشاركهما في الإجازة الصيفية.

ونشرت الفنانة المغربية، أسماء لمنور عدة فيديوهات وصور عبر حسابها على “إنستغرام”، كشفت بها عن تواجدها في ذلك اللقاء العائلي المميز مع أصالة وأحلام وأسرتهما، وكشفت عن إعداد الفنانة أحلام لوليمة عشاء خاصة لهم من مقر إقامتها في إسبانيا، حيث ظهرت أحلام وهي تُعِدّ الطعام بنفسها لضيوفها وأصدقائها.

ومن الطبيعي أن تخطف هذه الجلسة أنظار الجمهور العربي، حيث أعاد الكثيرون نشر الفيديوهات والصور التي شاركها الثنائي عبر تطبيق “سناب شات”.

وسيطرت العفوية على الجلسة، إذ إنه بعد الطعام اختارت أصالة وأحلام لعب الورق بأجواء من المنافسة والضحك، حيث كان لافتاً أن الجميع اختار الملابس المريحة خاصة أحلام التي استقبلت ضيوفها بالبيجاما لكنّها لم تستغنِ عن مجوهراتها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى