مشاهير

أصالة تنفجر في وجه صحافي

أزعجت تغريدة نشرها الصحفي اللبناني، ربيع فران، الفنانة السورية، أصالة بعدما وجه لها رسالة مباشرة من أجل التبرع لمساعدة ضحايا زلزال سوريا.

وقال فران في تغريدته التي نشرها على “تويتر”: “على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. (كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً) ما تواخذوني، شو ناطرين؟”.


وبعد ساعات فقط، خرجت أصالة عن صمتها لترد على الصحفي بانفعال قائلة: “أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا!!”.

وتعرض الصحفي اللبناني لوابل من التعليقات التي انتقدت تصرفه من قبل متابعي أصالة في تويتر، حيث قال أحدهم: “أتفهم هدفك لكن ربما خانك التعبير وبالذات مع شخصية عامة ونزيهة كأصالة التي كان لمواقفها مع المظلومين تبعات تحملتها بصمت ودون استعراض لأنها في النهاية قوة ناعمة لا جهة تنفيذية آمل أن يكون رد أصالة الإيجابي والعملي مثالا يحتذى وأن تلقى التأييد والتشجيع لا أن نكتفي بالتنظير السلبي”.

ليرد بعدها قائلا: “اذا طلبت من الفنانة أصالة القيام بمبادرة إنسانية ما بكون كفرت، انجلينا جولي وهند صبري وغيرهما كتار سافروا بمبادرات دولية وساعدوا، وأصالة اليوم صوت سورية الواصل لكل العالم، ومحبتي لها ما بتلغي صداقة وهي بتعرف هالشي كتير منيح.. الله يرحمنا برحمته ويشفي الجرحى بعد الكارثة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى