مشاهير

أسماء لمنور تعلق على خبر اعتماد “الفيفا” ملف المغرب واسبانيا والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030

أعربت المطربة، أسماء لمنور عن فخرها وسعادتها بعد إعلان الملك محمد السادس، عشية يومه الأربعاء، عبر بلاغ للديوان الملكي أن “مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر بالإجماع اعتماد ملف المغرب – إسبانيا – البرتغال كترشيح وحيد لاستضافة كأس العالم 2030 لكرة القدم”.

وتقاسمت لمنور صورة تعبيرية تضم كأس العالم مع أعلام كل من المغرب والبرتغال واسبانيا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وعلقت “ملكة الأندلس” كما يطلق عليها محبوها، على الصورة قائلة: “مونديال 2030 بالمملكة المغربية الشريفة 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 اسعد خبر ممكن تسمعه اليوم حلم و مشروع أمة يتحقق بإذن الله
Welcome to Morocco 🇲🇦 🇲🇦”.

كما عادت الفنانة ذاتها لمشاركة صورة أخرى تضمنت خريطة كاملة للمغرب مع امتداد لاسبانيا والبرتغال، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “لست تلقى كالمغرب الفذ أرضا، ولو اجتزت الأرض طولا وعرضا، ذي بلادي ينهال منها اعتزازي، نابض حبها مع الروح نبضا، أمة نحن بالجلالة والعز، عرفنا مذ كانت الأرض أرضا 🇲🇦🇲🇦🇲🇦”.

وجاء في بلاغ الديوان الملكي: “يزف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بفرحة كبيرة للشعب المغربي خبر اعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإجماع، لملف المغرب – إسبانيا – البرتغال كترشيح وحيد لتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم.

ويمثل هذا القرار إشادة واعترافا بالمكانة الخاصة التي يحظى بها المغرب بين الأمم الكبرى.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك عن تهانئه لمملكة إسبانيا وجمهورية البرتغال، مجددا جلالته التأكيد على التزام المملكة المغربية بالعمل، في تكامل تام، مع الهيئات المكلفة بهذا الملف في البلدان المضيفة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى