مشاهير

أسماء بيوتي تعلق على هدم واجهة المقهى الخاص بها -فيديو

هند منير

علقت اليوتيبوز، أسماء بيوتي، لأول مرة، على هدم السلطات المحلية بمدينة القنيطرة، واجهة المقهى الذي تملكه ويحمل اسمها، وذلك عبر شريط فيديو تقاسمته عبر قناتها على موقع اليوتيوب.


رجوى الساهلي تدخل على خط قضية ريم فكري

وأوضحت أسماء بيوتي أنها متقبلة للأمر وعلى أنه قد جرى تطبيق القانون عليها وعلى غيرها من الأشخاص بعدة مدن مغربية، مضيفة “إذا عمت هانت”.

جدير بالذكر أن موقع “سيت أنفو”” سبق أن كشف نقلا عن مصادره الخاصة هدم السلطات المحلية بمدينة القنيطرة لواجهة مقهى اليويتبوز أسماء بيوتي، وذلك في إطار حملة ميدانية لتحرير الملك العمومي بالقنيطرة.

يشار إلى أنه إضافة لمقهى أسماء بيوتي، فإن السلطات المحلية وبتوجيه من عامل إقليم القنيطرة قد هدمت مجموعة من واجهات المقاهي التي تحتل الملك العمومي، كما حررت الأرصفة من الباعة المتجولين، وهي المبادرة التي لقيت ترحيبا وإشادة واسعة من قبل أبناء المدينة.

يذكر أن أسماء بيوتي هي يوتيبوز مغربية كانت قد حققت شهرة واسعة عبر اليوتيوب بسبب خلافاتها مع عائلة زوجها، كما استطاعت بفضل نسب المشاهدة العالية أن تحقق أرباحا كبيرة قبل أن تقرر إلى جانب صناعة المحتوى عبر اليوتيوب الاستثمار بعدة مجالات من ضمنها تأسيس مقهى يحمل اسمها بمدينة القنيطرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى