مشاهير

أسرة مسلسل “جعفر العمدة ” تعود للتصوير مجددا.. ما القصة؟

أثار صناع مسلسل “جعفر العمدة” حالة من الجدل بعد عودة بعض نجوم العمل المشاركين لموقع التصوير لتصوير عدد من المشاهد المتعلقة بنهاية العمل، بسبب التسريبات والتوقعات المتداولة للنهاية على منصات السوشيال ميديا.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن السبب الحقيقي وراء العودة لموقع التصوير هو وجود بعض المشاكل التقنية في عدد من المشاهد، ويعتبر الغريب في الأمر هو غياب المخرج، محمد سامي عن التواجد في اللوكيشن بسبب تواجده في دبي.


وخلال الحلقات الماضية، نجح مسلسل “جعفر العمده” في لفت أنظار الجمهور لمتابعة الحلقات الأخيرة من العمل خاصة وأن الأحداث تتطور بشكل سريع.

مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة محمد رمضان، زينة ، إيمان العاصي ، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق

وتدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية عايدة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى