مشاهير

أرقام خيالية.. الدخل الشهري للنجم محمد رمضان من اليوتيوب

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، أن قناته على “يوتيوب” احتلت المركز الأول في الشرق الأوسط، حيث تخطت عدد المشاهدات الـ 2 مليار و200 مليون مشاهدة، ما يؤكد أنه أصبح الفنان الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.

وكتب محمد رمضان، عنوانا عبر حسابه على “إنستغرام”، جاء فيه: “الحمد لله قناتي الأكثر مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط”، ومن المتوقع أن تصل الأرباح السنوية لمحمد رمضان، من قناته على اليوتيوب، حوالي 3.3 مليون دولار، ما يعادل 53 مليون، و174 ألف و550 جنيها مصريا، بحسب موقع socialblade الذي يتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.


وأشار الموقع، إلى أن محمد رمضان يُحصل شهريا من قناته على اليوتيوب ما يصل إلى 275 ألف دولار، أي ما يزيد عن 4 ملايين و430 ألف جنيه.

وحقق محمد رمضان، في آخر 30 يوما أكثر من 68 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يزيد على 270 ألف “اشتراك”، وفقا للموقع المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، كان قد فاجأ المشاهدين، بحذف أغنية “إنساي” للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد، كما حُذفت أيضًا من جميع حسابات محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط غموض لازال يسيطر على قرار هذا الحذف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى