مشاهير

أديل تواجه بيونسيه من جديد

ينتظر الجمهور منافسة قوية بين النجمتين، بيونسيه وأديل في جوائز “جرامي 2023”.

وتشير التوقعات إلى تفوق بيونسيه هذه المرة في المنافسة، بعد حصولها على العدد الأكبر من الترشيحات على ألبومها “Renaissance”، وحصلت على 9 ترشيحات مقابل حصول أديل على 7 ترشيحات في الجائزة على ألبومها “30” والذي طرحته هذا العام، وتشتد المنافسة بينهما على فئة “أفضل ألبوم في العام” بجانب عدة جوائز أخرى.


بشأن خلاف زياش وجمالي.. عثمان مولين: “ما كنضامن مع حد وما نبغي حتى واحد يضامن معايا” -فيديو

وتتفوق النجمة، بيونسيه على أديل في عدد جوائز جرامي التي حصلت عليها، وتعتبر أكثر فنانة حصولاً على الجائزة في تاريخها بـ 28 جائزة من 88 ترشيح للجائزة، ولكن أديل استطاعت كسر بعض أرقام بيونسيه القياسية، ومنها حصولها على أكبر عدد من الجوائز في ليلة واحدة بحصولها على 6 جوائز في عام 2012، وعادت وحصلت على 5 جوائز في عام 2016، وهو الأمر الذي يجعل المنافسة بينهما مثيراً في جولة جوائز جرامي الجديدة في 2023.

ورغم المنافسة الشديدة بين الثنائي أديل وبيونسيه على الجوائز خاصة جائزة جرامي، إلا أن علاقة قوية تربطهما.

وعبرت أديل أكثر من مرة عن إعجابها الشديد ببيونسيه لدرجة أنها ترى أنها أحق منها بالجوائز، وألقت كلمة مؤثرة في عام 2017 بعد اكتساحها للجوائز على حساب بيونسيه، وقامت بكسر جائزتها على المسرح لتقاسمها مع بيونسيه وقالت: “حلمي ونجمتي المفضلة الملكة بيونسيه.. أحبك كثيراً.. أنت تأثّرين بروحي كل يوم.. وقد فعلت ذلك على مدى 17 عاما”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى