مشاهير

أديل تنهار بالبكاء في إحدى حفلاتها -فيديو

لم تستطع المغنية، أديل إخفاء عاطفتها التي تحوّلت لدموع، عندما ساعدت اثنين من معجبيها في إعلان نوع طفلهما من خلالها، على خشبة المسرح في لاس فيغاس هذا الأسبوع.

أثناء حضور أحد الزوجين حفل أديل الموسيقي في الكولوسيوم بقصر Caesars، رفع الزوجان كريس دير Chris Dare وزوجته شانتيل لورد Shantelle Lord، لافتة مكتوب عليها: “أديل هل يمكنك الكشف عن نوع مولودنا؟”

 


استجابت أديل لطلب الزوجين، وتم استدعاؤهما إلى مقدمة المسرح؛ حيث كشفت أديل عن نوع الطفل بصوتٍ عالٍ حتى يسمعها الجمهور.. وقالت أديل للزوجين في مقطع فيديو نشره دير على إنستغرام وتيك توك: “لا يُسمح لأحد بالتواجد هنا.. أنا مهووسة فقط بأنكما حصلتما على هذه الفرصة”.

جلست أديل على حافة المسرح، فتحت بعناية الظرف وقالت للجمهور: “شانتيل وكريس سينجبان صبي!”.. وبعد الإعلان، عانقت أديل لورد وزوجها دير، وقدّمت لها التمنيات الطيبة.. وقالت وهي تبكي وتعتذر للجمهور عن بكائها: “كان ذلك مذهلاً.. أنا سعيدة جداً من أجلكما! أنا سعيدة جداً من أجلكما! هذا عاطفي جداً، يا إلهي”.

أديل هي أم لابن؛ أنجيلو البالغ من العمر 10 سنوات، والتي تشاركه مع زوجها السابق، مؤسس الجمعية الخيرية سيمون كونيكي.. وقد وقع الطلاق بينهما عام 2021، بعد انفصالهما في عام 2019.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى