مشاهير

أدهم نابلسي في مكة لأداء مناسك العمرة -صور

سرق النجم الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، الأنظار، عقب ظهوره بمكة المكرمة من أجل أداء مناسك العمرة، خلال الساعات الماضية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع صور  وصول أدهم نابلسي إلى المطار وهو بلباس الإحرام، وذلك عقب أيام قليلة على تداول تساؤل عدد من المتابعين حول اعتزام الفنان الأردني العدول عن قرار الاعتزال والعودة إلى المجال الفني من جديد.


ويذكر أن جدلا واسعا كان قد تلا  ظهور أدهم نابلسي رفقة الشاعر اللبناني ​علي المولى​ ، الأمر الذي دفع الكثيرين على التكهن بعودة أدهم نابلسي إلى الغناء، غير أن خروج شقيق شقيق أدهم، رامي نابلسي،  عن صمته بتصريح خص به جريدة “النهار العربي”، أدحض هذه المزاعم.

وصرح شقيق أدهم : “شقيقي لم يتراجع عن قرار اعتزاله نهائيا، ولكن القصة كلها أن الناس أصبحت تستنتج وتفسر وتخمن الأشياء من تلقاء أنفسها، من دون تأكد أو تحقق”.

وأضاف: “كل ما في الأمر، أن أدهم والشاعر علي المولى، تجمعهما صداقة وطيدة، فتقابلا معا أثناء وجودهما بالبلد سياحة، وتمت هذه المقابلة لا أكثر ولا أقل”.

يشار إلى أن أدهم نابلسي كان قد أعلن ، شهر دجنبر ن العام الماضي، اعتزاله وذلك عن طريق فيديو مصور تقاسمه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

يذكر أن قرار اعتزال نابلسي جاء في الوقت الذي كان يستعد فيه لإطلاق ألبوم جديد يتكون من 12 أغنية، وهو الأمر الذي تراجع عنه وعمد لاحقا إلى حذف جميع أغانيه السابقة عبر قناته على “اليوتيوب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى