مشاهير

أحمد عز يشكر الله على وفاة والديه

وجه النجم المصري، رسالة عتاب إلى وسائل الإعلام التي هاجمته طوال السنوات الماضية، خلال العرض الأول لفيلمه الجديد “كيرة والجن”، الذي يجمعه بمواطنه النجم، كريم عبد العزيز.

وكشف أحمد عز سبب بعده عن الإعلام والصحافة، موضحا: “أنا مقل في الحوارات الصحافية، تركيزي الوحيد في الفن الذي أقدمه، وأعرف أن الجميع لن يتفقوا على شخص واحد، وكل ما أرغب فيه هو ترك أعمال جيدة يتذكرني بها الجمهور لسنوات طويلة، مثلما نتذكر نجوم سينما أفلام الأبيض والأسود”.


وأضاف عز: “أطلب من وسائل الإعلام عدم انتقاد الفنانين بناء على الحب والكراهية، وأعاني منذ عام 2013 بسبب ما تكتبه عني بعض وسائل الإعلام، حتى إنني حمدت الله أن أبويَّ فارقا الحياة قبل أن يقرؤوا ما أتعرض له من مجازر صحافية”.

وتابع: “بالرغم من حملات الانتقاد التي تعرضت لها، لم أتقدم بأي شكوى ضد أي مؤسسة صحافية، والتزمت الصمت ولم أرد على كل ما كتب عني حتى الآن، لأن الصحافة هي من صنعت نجوميتي، لذلك لم أتخذ موقفاً سلبياً ضدها، وكل ما قد أفعله هو الامتناع عن تسجيل مقابلة مع صحافي هاجمني بالباطل”.

وأنهى أحمد عز حديثه بطلب من المؤسسات الإعلامية، هو: “لا أرغب في شيء لنفسي، كل ما أطلبه من الصحافيين هو الحفاظ على ثروتنا الفنية، لا نمتلك أدباء مثل نجيب محفوظ لأننا أصبحنا نهدم أي شخص بالانتقادات المستمرة، ويجب على وسائل الإعلام مساعدة استمرار ريادة مصر للمجالات الأدبية والفنية والثقافية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى