مشاهير

أحلام محذرة أصالة: “استعدي للحرب العالمية الثالثة”

بمجرد الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب السعودية “سعودي أيدل”، بدأت المناوشات بين عضوتي اللجنة المطربة، أحلام والنجمة، أصالة، حيث أطلقت أحلام تحذيرا أنذرت فيه أصالة باندلاع الحرب العالمية الثالثة، وردت أصالة بأنها عصبية بالفعل ولا تريد أن تفقد السيطرة على نفسها منذ الآن.

أحلام التي تمثل “عنصر الإثارة” في كل منافسات برنامج “أراب أيدول”، وخاصة في مناوشاتها مع النجم اللبناني، راغب علامة، قررت إشعال المنافسة مبكرا مع زميلتها السورية، أصالة، مع بدء التحضيرات للموسم الأول من برنامج “سعودي أيدل” وغردت أحلام قائلة: ههه من هاللحظه خربت ههه أصالة استعدي للحرب العالميه الثالثة واخيراً اتمناك في السماء لقيتك في الارض من زمان ادعي ربي وجات الفرصه لين عندي”.


أصالة قامت بإعادة مشاركة تغريدة أحلام وعلقت عليها قائلة: “حلّومه لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّه مو منّ أوّلها ( وحطّيت لّك كلّ الشدّات لألفت نظرك ّ ّ ) بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا ( شوي)”.

وقبلها أكدت أصالة إعلان الهدنة بينها وبين أحلام وغردت قائلة: “أنا و حلًومه عاملين هدنه بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم ( عادة بتخلص بسرعه) ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمه أو مظلومه وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون”.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه أطلقت البرنامج السعودي الأول من نوعه “سعودي إيدول”، والذي سيضم في لجنة التحكيم كل من الفنان أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس، وذلك بشراكة جديدة مع مجموعة MBC.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى