مشاهير

أبطال فيلم “برو” يكشفون لـ”غالية” تفاصيله -فيديو

من المنتظر أن ينطلق عرض الفيلم السينمائي الجديد “برو”، في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق ليوم الأربعاء 19 من شهر يونيو الجاري، بجميع القاعات السينمائية.

ويحكي “برو” حسب تصريح المخرج وكاتب السيناريو، منصور ملالي لمجلة “غالية”، قصة  شقيقين يطمحان لتحسين حالتهما المادية، وفتح محل “سناك” خاص بهما، لكنهما يواجهان مشاكل وضغوطات متعددة سيكتشفها المشاهد مع توالي الأحداث.


ويلعب دور الإخوة كل من مخرج الفيلم، ملالي والممثل الشاب، أنس الحمدوشي الذي أعرب لـ”غالية” عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في فيلم سينمائي، موضحا أنه يلعب دور اسماعيل، وهو شاب يشتغل مغني في ملهى ليلي، يحاول إيقاع فتاة في حبه من أجل الانتقام من شقيقها، لكن الرياح ستجري بما لا تشتهي السفن.

واعتمد ملالي على الممثلة الشابة، نجوى المفتي التي تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال دور “سكينة” في المسلسل الرمضاني “بين القصور”، (اعتمد عليها) لتأدية دور “سارة” شابة من عائلة غنية، تعيش قصة حب مع شخصية “اسماعيل”.

جدير بالذكر، أن هذه هي التجربة الأولى لمنصور ملالي في إخراج فيلم سينمائي طويل، وقد قرر الاعتماد على مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم عبد الله ديدان، رفيق بوبكر، عبد اللطيف شوقي، زكرياء العاطفي، أنس الحمدوشي، ونجوى المفتي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى