مشاهير

أبراج سريعة الغضب.. لا تحاولي أبدا استفزازها

أبراج لا تستطيع التحكّم بغضبها عندما تُستفز:

برج الثور


يمكن أن يكون برج الثور حساساً للغاية وهذه سمة شخصية يمكن أن تجعله من الأبراج سريعة الغضب. عندما يشعر بالسوء، يغضب بسرعة كبيرة ويكون غير قادر على التحكم في غضبه، ويصبح التعامل معه وتهدئته كابوساً. ليس هذا فقط، يمكن أن يكون مرعباً تماماً وعنيفاً جداً ويتفوه بكلمات ساخرة وأحياناً لئيمة، ورمي الأشياء ويصبح من الصعب تهدئته. إنه مزاجي للغاية، مما يجعله ديكتاتوري شرس. إنه قائد بالفطرة، وُلد للسيطرة على العالم. يكون إبداعه في أفضل حالاته عندما يغضب. من الأفضل ألا تحكم عليه أو تُقدم رأياً حول ما يجب أن يفعله، وإلا ستكون محور غضبه.

برج الأسد
يعتبر برج الأسد ثاني الأبراج سريعة الغضب. لا سيما عندما يستفزه أحد، فإنّ أسلوبه هو لغة مسيئة. يتجاوز الأسد كل الحدود في حالة الغضب وكلما كان صراخه أعلى وأكثر حدة، كان شعوره أفضل. نظراً لأنه من الأبراج الأكثر تمرداً، فهو يميل إلى مهاجمة من حوله عندما يكون غاضباً، فإنّ أفضل طريقة للتعامل مع غضبه في بعض الأحيان هي إعطائه مساحة للتنفس. على الرغم من أنه قد يُفرغ كل المشاعر السلبية التي كان يشعر بها، إلا أنّ الأمر قد يستغرق بعض الوقت لبدء التحدث إلى الأصدقاء مرة أخرى. بينما قد يسامح شخصاً ما على فعل شيء أغضبه، فمن غير المحتمل جداً أن يعتذر عن سلوكه، لذا فكر ملياً قبل التحدث إليه.

برج العذراء
ينتمي برج العذراء إلىالأبراج سريعة الغضب. لا أحد يستطيع التحكم في غضبه. وهو من الأبراج البارعة في كشف نوايا الآخرين. لذا، يعتقد أنه دوماً على صواب. وهذا ما يجعل غضبه قاسياً. عندما يغضب العذراء، يُعطيك تلميحات خفية في البداية، ويُصبح صامتاً وبارداً. عندما يكون غاضباً، فلا فائدة من محاولة المجادلة معه. ستكون له الكلمة الأخيرة دائماً ويفوز بكل جدال. لا يقتصر الأمر على أنه لا يتراجع أبداً، ولكنه يستمتع أيضاً بحجة لإطلاق العنان لجانبه المشاكس ويزدهر في نقاش جيد. يفعل أشياء يندم عليها لاحقاً. هو معروف بأنه عدواني. يضيء غضبه بسهولة، لكن سرعان ما ينطفئ إذا لم يتفاعل الشخص الذي يصرخ عليه وظل هادئاً. يغضب بسهولة؛ ومع ذلك، يهدأ سريعاً وعادةً ما يشعر بالأسف الشديد.

برج العقرب
يعتبر برج العقرب من الأبراج سريعة الغضب. على الرغم من أنّ العقرب من الأبراج صعب التعامل معها، إلا أنه يتمتع أيضاً بضبط النفس بشكل ملحوظ. ومع ذلك، هذا يعني أنه قد يكون من الصعب معرفة متى يكون العقرب غاضباً منك بالضبط. يأخذ الغضب على محمل الجد، وعادةً لا يُعبر عنه إلا إذا دفعته إلى أقصى حدوده. أحياناً ما ينتقد أولئك الأقرب إليه عندما يكون غاضب. حتى لو لم تكن مصدر غضبه، فقد ينزعج منك عندما يكون مستاءً. قد يتقلب مزاجه ويقول أشياء مؤذية. لذلك من الأفضل أن تبتعد عنه في وقت غضبه. لا تتوقع منه التحدث إليك لفترة من الوقت لأنّ خط دفاعه الأول هو إعطاء الناس العلاج الصامت، ثم الذهاب بعيداً حتى يشعر بالتحسن.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى