مشاهير

آخرهن حلا شيحة.. نجمات خلعن الحجاب

تعرضت كثير من النجمات للعديد من الانتقادات بسبب تركهن للحجاب رغم ارتدائه وتأكيدهن على سعادتهن بهذا القرار.

وتعتبر صابرين من أشهر الفنانات اللواتي أثرن جدلا كبيرا، بعد خلعها الحجاب فارتدت صابرين الحجاب لمدة طويلة وكانت تظهر في أعمالها الفنية  الأخيرة بالباروكة ولكن في عام 2019أعلنت الفنانة صبرين تركها للحجاب  كانت صابرين مهدت لخطوة خلع الحجاب من قبل في عدة لقاءات ‏تليفزيونية، فأكدت بأنها محتشمة وليست محجبة.


أما الفنانة، عبير صبري التي بدأت مسيرتها كمقدمة برامج دينية وارتدت الحجاب لفترات طويلة ولكنها خلعت الحجاب بعد ذلك في عام 2010. عادت عبير صبري لمجال الفن والتمثيل، موضحة أنها شعرت براحة نفسية بعد هذا القرار، وأنها تخلت عن حجابها من أجل العمل، خاصة أنه لم يكن يُعرض عليها أي أعمال فنية وهي محجبة.

وكشفت الفنانة، إيمان العاصي عن ارتدائها الحجاب بعد مشاركتها في مسلسل حضرة المتهم أبي إلا أنها بعد فترة قصيرة خلعت الحجاب وعادت الي أعمالها الفنية.

وأعلنت الفنانة، سوسن بدر في لقاء تيلفوني لها من قبل أنها ارتدت الحجاب في فترة صدمة بعد زلزال 1992 وأكدت أنها قررت خلع الحجاب بعد قراءة وتمعن في الدين أدركت أن المهم هو الأخلاق والسلوك.

الفنانة، حلا شيحة الحجاب تعيش حالة من التوتر والتذبذب فارتدت الحجاب والنقاب لفترة طويلة وابتعدت عن عالم الفن بعد تقديمها الي عديد من الأفلام السينمائية الناجه  خلعت الفنانة حلا شيحة الحجاب في 2018 وفاجئت جمهورها بالعوده للفن مرة أخري وشاركت في بعض الاعمال الفنية ثم اعلنت اعتزالها وارتدت الحجاب مره اخرى ثم ظهرت مؤخرا بدون حجاب.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى