مشاهير

وصلة غزل من فائق حسن لزوجته أصالة

نشر الشاعر العراقي، فائق حسن، رسالة غزل وجهها لزوجته المطربة السورية، أصالة، لقيت انتشارا كبيرا بين جمهور الأخيرة، وأشعلت منصات التواصل الإجتماعية.

وشارك حسن صورة له برفقة زوجته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علق عليها قائلا: “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات”.


وتابع: “يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

ومن جهتها، ردت أصالة على رسالة الغزل بتعليق جاء فيه: “أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح.. الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي ياصديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق.. وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير”.

وكانت ظهرت النجمة السورية أصالة في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم تام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى