مشاهير

من قطر.. ماهر زين يدعم “أسود الأطلس”

حرص النجم اللبناني، ماهر زين على تشجيع المنتخب الوطني المغربي، الذي انتصر اليوم على المنتخب الكندي، في آخر مباريات المجموعة السادسة لمونديال قطر.

وبقميص المنتخب الوطني و”كاسكيط” تزين بالعلم المغربي، حرص ماهر زين على تقاسم مقطع مصور له إلى جانب المشجعيين المغاربة، أرفقه بعبارات تشجيعية للأسود الأطلس، الذين أنهوا الشوط الأول من المقابلة متقدمين على المنتخب الكندي بحصة هدفين مقابل هدف واحد.


وحملت أهداف المنتخب المغربي توقيع كل من حكيم زياش ويوسف النصيري، الذي سجل هدفا ثالثا، لكن الحكم قد رفضه بدعوى شروط.

يشار أن الفنان ماهر زين بالتعاون مع الفنان حمود الخضر قدأصدر مؤخرا أغنية جديدة بمناسبة انطلاق فعاليات كأس العالم قطر 2022، التي تقام لأول مرة بدولة عربية، وذلك عبر القناة المنتجة للعمل.

وحملت هذه الأغنية عنوان “تهيا”، وهي من من كلمات طلال الخضر وأحمد اليافعي، إخراج حمزة جمجوم، ألحان ماهر زين وحمود الخضر، توزيع ماهر زين .

وقد عرف الكليب الخاص بهذا العمل مشاركة الشاب غانم المفتاح، الذي شارك في حفل افتتاح بطولة العالم إلى جانب النجم العالمي مورغان فريمان، كما عرف أيضا مشاركة فقرق فولكلورية تراثية للبلدان العربية المشاركة في هذا الحدث الكروي العالمي، من ضمنها المغرب.

يشار إلى أن كليب أغنية “تهيا” قد جرى تصويره بالعاصمة القطرية الدوحة، على مدار ثلاثة أيام في مواقع تصوير مختلفة، تعكس ثقافة المنطقة وتراثها .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى