مشاهير

منة شلبي تتحدث عن التهم الموجهة لها

أنكرت الفنانة المصرية، منة شلبي حيازتها للمضبوطات التي وجدها المفتشون في حقيبتها فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، قبل أسابيع، قادمة من الولايات المتحدة، مشددة على أنه جرى تفتيش حقائبها في غرفة بعيدة عنها.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، أن منة شلبي أكدت أنها وضعت حقائبها على حزام التفتيش، فسألها الضابط إن كان بحوزتها سيجارة إلكترونية، فردت عليه بالإيجاب، وحاولت فتح الحقيبة لتريه ما بداخلها، إلا أن ضابطا آخر وصل وأخبرها أنهم سيفتشون حقائبها جميعا، فوافقت فورا على طلبه.


وقالت منة شلبي خلال التحقيقات: “قلب الضابط حقيبتي، وبعدها جاء ضابط ثالث بحث معهم ووجد سجائر إلكترونية، وطلبوا مني الجلوس جانبا، ولاحقا نقلوني إلى غرفة الجمارك، فجلست هناك وتركت حقائبي بحوزتهم”.

وأضافت: “لاحقا أخرجوا علبة مكياج لونها أخضر وأخبروني أنها ماريغوانا، فأنكرت الأمر ووضحت لهم أنها علبة مكياج عادية. فطلبوا مني الانتظار، ولاحقا أخبروني أنهم عثروا بحقيبتي على كوكايين، فأجبتهم بأنني لا أتعاطى تلك المواد”.

وأشارت شلبي إلى أنها انتظرت 3 ساعات، فجاءها أحد الضباط ليخبرها أنهم وجدوا في حوزتها “ماريغوانا”، وأنها ستعرض على النيابة.

وقالت منة إنها وأثناء تفقدها لهاتفها، فوجئت بأخبار تفيد بالقبض عليها في المطار وبحوزتها مواد مخدرة.

يذكر أن النيابة العامة المصرية أمرت، الأربعاء، بإحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات، بعد أن قدم 5 أشخاص كانوا متواجدين في المطار شهادتهم، وبعد مراجعة كاميرات المراقبة وإخضاع المضبوطات لفحص المعمل الكيميائي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى