مشاهير

شهرزاد عكرود تغادر “شدى تيفي” -صور

أعلنت الإعلامية المغربية، شهرزاد عكرود مقدمة برنامج “فاص فاص”، عن قرار مغادرتها قناة “شدى تيفي”، بعد مدة اشتغال دامت لسنوات.

وكشفت عكرود عبر حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، عن مغادرتها قناة “شدى تيفي”، قائلة: “هذه كانت رحلتي مع شدى، رحلة عمر ومشاركة، معا حلقنا عاليا، حلمنا واستمتعنا، الآن حان وقت الفراق”.


وأضافت: “وأن كنا لا نفارق العائلة فعلا، وإنما فقط ننتقل إلى محطة أخرى، هذه هي الحياة نجرب نتعلم نلتقي ونفترق، شدى العائلة والمنزل أنا ممتنة لكم لكل ما تعلمته على يدكم شكرا لكم لأنكم كنتم ولا زلتم المدرسة، إلى محطة أخرى إلى حلم آخر وآفاق أخرى.. وإلى الملتقى”.

وعبرت شهرزاد عن حزنها قائلة: “عادة تكون البدايات مخيفة، والنهايات محزنة وبينهما تعيش ما قدر لك من الفرح و الحلم، الهيئة والقلق، الإجتهاد و النجاح، تنتقل من محطة إلى أخرى بخفة و حماس”.

“تلتقي أشخاصا يعلمونك، يسندونك عندما تتعب، يلهمونك عندما ينضب معينك من الحلم و الحماس، أفضل ما يمكنك القيام به بين كل بداية و نهاية هو الإنصات التعلم و الإجتهاد”، تقول عكرود.

View this post on Instagram

عادة ما تكون البدايات مخيفة، و النهايات محزنة وبينهما تعيش ما قدر لك من الفرح و الحلم ، الهيئة و القلق، الإجتهاد و النجاح، تنتقل من محطة إلى أخرى بخفة و حماس، تلتقي أشخاصا يعلمونك، يسندونك عندما تتعب ، يلهمونك عندما ينضب معينك من الحلم و الحماس، أفضل ما يمكنك القيام به بين كل بداية و نهاية هو الإنصات التعلم و الإجتهاد. و هذه كانت رحلتي مع شدى، رحلة عمر و مشاركة، معا حلقنا عاليا، حلمنا و استمتعنا، الآن حان وقت الفراق، وأن كنا لا نفارق العائلة فعلا، وإنما فقط ننتقل إلى محطة أخرى، هذه هي الحياة نجرب نتعلم نلتقي و نفترق، شدى العائلة و المنزل أنا ممتنة لكم لكل ما تعلمته على يدكم شكرا لكم لأنكم كنتم و لا زلتم المدرسة. إلى محطة أخرى إلى حلم آخر و آفاق أخرى… و إلى الملتقى

A post shared by chahrazad akroud/شهرزاد عكرود (@chahrazadakroudofficial) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى