مشاهير

من تكون حبيبة جوني ديب الجديدة؟

أكد مصدر لموقع “People” أن جوني ديب على علاقة بإحدة المحاميات في قضية التشهير التي رفعها ضد “The Sun” في المملكة المتحدة، وتدعىُ جويل ريتش.

ويقول المصدر: “إنهما يتواعدان، لكن هذا ليس جاداً”.


“ريتش” هي محامية من لندن كانت عضوة في الفريق القانوني لـ”ديب” البالغ من العمر 59 عاماً خلال قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة The Sun، والتي خسرها في نوفمبر 2020. وقد رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة بسبب وصفه بأنه يضرب زوجته، لكن المحكمة أيدت ادعاءات منفذ البيع بأنها صحيحة إلى حد كبير وشهدت زوجته السابقة “آمبر هيرد” لدعم هذه الادعاءات. في مارس 2021، تم رفض محاولته لإلغاء القرار.
لم يكن اهتمام “ديب” الرومانسي الجديد من بين فريق الدفاع عنه في قضية التشهير هذا العام ضد “هيرد”، 36 عاماً، في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، والتي فاز بها بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن “هيرد” قد شوَّهت سمعته في مقالها الافتتاحي في صحيفة Washington Post عام 2018 حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم. حصل “ديب” على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات، وفي الوقت نفسه، فازت “هيرد” بواحدة من ثلاث دعاوى قضائية ضد التشهير وحصلت على مليوني دولار. (كلاهما يستأنف الأحكام).
وعلى الرغم من أن “ريتش” لم تكن عضوة في الفريق القانوني لـ”ديب” هذه المرة، إلا أنها حضرت عدة جلسات أمام المحكمة لإظهار الدعم. تم تصويرها مع “ديب” خارج قاعة المحكمة في 3 مايو، وتم تصويرها وهي تعانق محامية “ديب”؛ “كاميل فاسكيز” داخل قاعة المحكمة في 16 مايو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى