مشاهير

بعد إصابته بسرطان المخ.. هذه تطورات الحالة الصحية للفنان حميد الحضري

أعلن الفنان المغربي، حميد الحضري عن تطورات حالته الصحية، بعد اكتشاف إصابته بسرطان الدماغ، خلال إجرائه لتحاليل مخربية قبيل قيامه بعملية زرع للشعر بتركيا.

وكشف الحضري يومه الإثنين، أنه غادر المستشفى بعد إلتئام جروح عمليته التي أجراها على مستوى الرأس، في حين أنه ينتظر ظهور نتائج التحاليل المخبرية، لمعرفة ما إذا كان الورم حميد أم خبيث.


في السياق ذاته، تقاسم الفنان المغربي، حميد الحضري، فرحته بزيارة صديقه الفنان المغربي، سعد المجرد، له بالمستشفى، بعد خضوعه لعملية استئصال ورم في الدماغ.

ونشر حميد الحضري عبر خاصية “الستوري” بحسابه الخاص على موقع “انستغرام”، صورة تجمعه بالنجم المغربي، سعد لمجرد، من داخل المستشفى، مرفوقة بتدوينة شكر له.

وكتب الحضري: “رغم سنوات ما تلاقيناش ما تبدل فيك والو خاي سعد، مازلت الفنان الخلوق الراقي الجميل والصديق الوفي، كنشكرك من القلب على الزيارة ديالك والدعم المعنوي والمحبة الخالصة وكنتمنى الله يبعد عليك كل مكروه، ويسخر ليك في مشاريع حياتك القادمة، يا مرضي الوالدين”.

وصدم الفنان المغربي، حميد الحضري جمهوره ومتابعيه بخبر إصابته بورم في الدماغ، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى