مشاهير

يوم حظ مواليد الأبراج في أغسطس

يوم السعد لمواليد الابراج:

الحمل 
يوم الحظ 28 اغسطس
يمكن ان تتوفر لهذا المولود فرصة ذهبية في هذا اليوم. وقد يحمل هذا الكثير من الدلالات الجيدة على الصعيد المستقبلي. لكن عليه دراسة خطواته جيداً قبل ان يقوم بها.


الثور 
يوم الحظ 5 اغسطس
قد يعيش هذا المولود حالة من التواصل المفيد مع المحيط. وقد يمتلك الشجاعة الكافية لتخطي بعض المعوقات وللتعبير عن افكاره بصراحة. كما قد يبدأ بتحقيق احدى امنياته.

الجوزاء
يوم الحظ 4 اغسطس
من الممكن ان تلاحظ بعض الجهات القدرات الذهنية والمواهب التي يتمتع بها هذا المولود. وقد يفتح هذا امامه العديد من الابواب التي كانت موصدة في وقت سابق.

السرطان
يوم الحظ 17 اغسطس
في هذا اليوم قد يحظى مولود السرطان بفرصة لتحقيق الربح المادي الكبير. وقد يتمكن من حل العديد من المشكلات التي كانت عالقة منذ سنوات.

الاسد 
يوم الحظ 28 اغسطس 

يعتبر هذا اليوم الموعد المثالي لوضع مولود الاسد افكاره موضع التنفيذ وللانطلاق على طريق تحقيق بعض المشاريع التي تؤتي ثمارها في مدة قصيرة جداً.

العذراء 
يوم الحظ 25 اغسطس
يعتبر العذراء من المواليد الاوفر حظاً في شهر اغسطس. وقد يقوم في 25 منه بتوقيع عقد من نوع ما يساعده على تحقيق التغيير الايجابي الكبير في حياته.

الميزان
يوم الحظ 6 اغسطس
 قد يتلقى هذا المولود الدعم الكبير من بعض الجهات من اجل تحقيق حلم تأجل لسنوات. ومن الممكن ان يشعر اخيراً بالرضى على المستوى المهني والمادي والعائلي.

العقرب
يوم الحظ 31 اغسطس
من الممكن ان يشهد هذا اليوم في حياة العقرب تغييراً عميقاً. وقد يطال الانقلاب الايجابي تحديداً حياته المهنية والعائلية. ويتعين عليه ان يعيش اللحظات السعيدة بشكل تام.

القوس 
يوم الحظ 4 اغسطس
يمكن ان يتمتع الجوزاء بالطاقة التي تساعده على اخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب. وقد يقوم بالخيارات الصائبة التي تمكنه من تحقيق اهدافه.

الجدي 
يوم الحظ 14 اغسطس
قد يشكل هذا اليوم، بالنسبة الى مولود الجدي، مناسبة لتحديد اولوياته. وهذا يعني انه قد يتمكن من البدء بتنفيذ خططه والوصول الى اهدافه بشكل تدريجي. لكن عليه ان يأخذ القرارات الصائبة لكي يضمن سعادته ونجاحه في المستقبل.

الدلو 
يوم الحظ 28 اغسطس
بعد معاناة قد تبدأ رحلة مولود الدلو مع السعادة في هذا اليوم. فقد يتلقى خبراً ساراً على المستوى المهني والمادي. وهو ما يمكن ان ينعكس ايجاباً على حياته الاسرية كما على خططه المستقبلية.

الحوت 
يوم الحظ 25 اغسطس
الحوت من مواليد الابراج الاكثر حظاً هذا الصيف. فقد يتمكن من الوصول الى خواتيم سعيدة على مستوى بعض العقود المادية. كما يمكن ان يعيش حياة عاطفية او عائلية مزدهرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى