مشاهير

وفاة جيري لي لويس أحد رواد “الروك أند روك” عن عمر ناهز الـ 87 عاماً

توفي أسطورة موسيقى “الروك أند رول” الأميركي جيري لي لويس، أمس الجمعة بمنزله في مقاطعة ديسوتو بولاية ميسيسيبي ، عن عمر ناهز ال 87 عاما،  حسب ما أعلن عنه وكيل أعماله  لوكالة “فرانس برس”، الذي أكد أن وفاة جيري كانت طبيعية.

وكان لويس، الملقب ب “The Killer” أو “القاتل” قد تعرض لجلطة دماغية خفيفة، في مارس من العام 2019، غير أنه وبالرغم من وضعه الصحي فقد كان حريصا على تأليف الموسيقى.


يشار أن جيري لي لويس هو مغن وعازف بيانو أمريكي له مسار حافل بالألبومات والجوالات في جميع أنحاء العالم، ويعد ألبوم “Man Standing” من ضمن أكثر ألبوماته مبيعا، اذ بيعت أكثر من مليون نسخة منه في جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من مسيرته الحافلة وكونه واحدا من أساطير موسيقى الروك أند رول، إلا أن حياة لويس كانت مليئة بالفضائح الشخصية والمآسي وأيضا المشاكل الصحية، من ضمنها  اكتشاف الصحافة لزواجه من فتاة قاصر، وهي زوجته الثالثة ميرا غايل براون،  التي كانت ابنة عمه،  البالغة 13 عاما، الأمر الذي تسبب في مقاطعة الإذاعات لأعماله، وتراجع شعبيته لسنوات قبل أن يعود من خلال موسيقى الكانتري الريفية.

وتسبب تعاطي لويس للمخدرات واستهلاكه للكحول بمشاكل صحية خطيرة، إذ تسبب له الأمر بحدوث ثقب في معدته عام 1981، إضافة إلى الكثير من المتاعب مع الشرطة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى