مشاهير

وفاة بطلة مسلسل “سنوات الضياع” -صورة

فُجع الوسط الفني التركي، يومه السبت، بخبر وفاة الممثلة التركية، بيلور كالكافان، عن عمر يناهز الـ59 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة، أن الممثلة التركية، بيلور كالكافان، التي اشتهرت بدور والدة “لميس” في المسلسل التركي الشهير “سنوات الضياع”، توفيت متأثرة بإصابتها بسرطان الرئة، الذي أعلنت عن إصابتها به قبل فترة قليلة، بعد ظهورها في آخر صورها وهي حليقة الرأس، بسبب خضوعها للعلاج الكيماوي.


وشاركت بيلور كالكفان آنذاك، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جمعتها بصديقها المخرج التركي الشهير، حمدي ألكان، معلقة عليها بالقول: “زيارة خاصة من حمدي ألكان، لم أكن أعلم أنك تحبني كثيراً، أنا سعيدة جداً.. حاولت تعديل الصورة قليلاً لكن للأسف”.

وحول مرضها، كانت الفنانة التركية قد كشفت عن إصابتها بسرطان الرئة، وروت كواليس معرفتها، حيث قالت إنها أصيبت بفيروس كورونا، وبدأت تشعر بضيق تنفسٍ شديد وصعوبةٍ في التنفس، ليخمّن الأطباء في البداية أنها تعاني من تبعات فيروس كورونا، ويطلبون منها بعض التحاليل، التي بينّت أنها تعاني من سرطان الرئة.

وأضافت نجمة “سنوات الضياع” أن الأطباء قرروا أن العلاج الكيماوي مناسب لحالتها، بدلاً من خضوعها للجراحة، مشيرةً إلى أن علاجها يسير على ما يرام، وقد أخذت 3 جرعات، وتابعت بالقول إنها لو لم تصب بفيروس كورونا لربما لم تكن قد اكتشفت السرطان في مراحله المبكرة، مشيرةً إلى أنها تعتبر ما حدث معها ولادة جديدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى