مشاهير

هذه هدية وزير الثقافة والتواصل المغربي للنجمة بلقيس

التقى مهدي بنسعيد، وزير الثقافة والتواصل المغربي، بمكتبه بالرباط، صباح يومه الإثنين، الفنانة الإماراتية، بلقيس، التي حلت بالمغرب خلال الساعات الماضية، من أجل افتتاح علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل، وكذا لتصوير فيديو كليب أغنية مغربية جديدة.

وحرص بنسعيد على تقديم هدية للفنانة الإماراتية، أثناء زيارتها له، وهي عبارة عن كشكول مسجل من أرشيف التراث المغربي، حسب ما كشف عنه مصدر موثوق لمجلة “غالية”.


في سياق آخر، كشف المصدر ذاته بلقيس تستعد لتصوير فيديو كليب أغنية مغربية جديدة، بنواحي مدينة مراكش، تحت إدارة المخرج المغربي، عبد الرفيع العبديوي، الذي سبق أن أشرف على إخراج فيديو كليب أغنية “تعالا تشوف”، التي حققت نجاحات كثيرة.

ومن جهة أخرى، فازت الفنانة، بلقيس فتحي بجائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز هوليوود للموسيقى”HMMA” في دورته 12 ، وذلك عن أغنيتها “انتهى”.

وأعلنت بلقيس عن الخبر، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك عبر مقطع مصور أعلن فوزها بالجائزة، أرفقته بتعليق جاء فيه :”سعيدة جدا بفوزي في جائزة هوليوود ميوزك اوارد HMMA عن فئة مطربي العالم “فنانة مستقلة” عن اغنية انتهى ، فاز بالجائزة اهم النجوم في العالم من ضمنهم اريانا جراندي وبيلي ايليش وهانز زيمر”.

وأضافت :”فخورة جدا بدعم محبيني واهدي الجائزة لدولة الامارات العربية المتحدة وشيوخي الكرام اللي عودونا على الجد والاجتهاد وبذل الافضل للحصول على الافضل ، الجاي اقوى واجمل وافضل”.

وختمت قائلة :”الف مبروك لفريق العمل القوي مشاري الابراهيم وعبد العزيز الويس وعلي المتروك وصهيب العوضي ودان حداد “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى