مشاهير

هذه حقيقة زواج الفنان هاشم البسطاوي – فيديو

عقب الضجة التي رافقتهما، خرجت الفتاة التي ظهرت رفقته الفنان المغربي هاشم البسطاوي، نجل الفنان الراحل، محمد البسطاوي لتكشف حقيقة علاقتهما.

وكشفت الفتاة التي تدعى وفاء السمار، في شريط فيديو نشرته عبر خاصية “الستوري” بحسابها على “انستغرام”، أن العلاقة التي كانت تجمعها بهاشم مجرد تعارف فقط وليس حفل خطوبة.


وقالت:”تصويرتي لي خرجات مع هاشم هاديك مكنتش خطوبة كان تعارف، كنا تعارفنا وجا نيشان لدار ودرت داك الفوطو صورة بروفايل بالفيسبوك ديالي”.

وأضافت:”وتداولو الصورة فالسوشل ميديا، وقالو أن هذاك عقد قران ولكن هذا كان غير تعارف، والزواج قسمة ونصيب وطرا هاد شي على ود هو معروف”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة لهاشم بسطاوي رفقة فتاة “جميلة” تدعى وفاء السمار، قيل إنها زوجته.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

رأيكم؟ . . ⬅️ لبنات والرجال و الأطفال لي باغيين يزيدو فالوزن ويتعالجو من بومزوي و فقر دم وجربو بزاف ديال الحوايج بلا نتيجة مرحبا عندي ليكم حل طبيعي والنتيجة مضمونة فوقت قصير بشهادة الناس لي جربوه ⬅️ النساء لي باغيين كريم لتكبير الصدر، الأرداف و المؤخرة أو الخدود بمواد طبيعية لقيت ليكم حل طبيعي و النتيجة مضمونة بشهادة الزبناء للمزيد من المعلومات المرجو المراسلة على الخاص أو الواتساب 📲 : 0605081762 @nutriana.officiel 👈 @nutriana.officiel 👈 @nutriana.officiel 👈 @nutriana.officiel 👈 التوصيل مجاني لأغلب المدن 💵 الدفع عند الإستلام. . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمة #أسماء_المنور #رجاء_بلمير #حاتم_عمور #إيهاب_أمير #سعد_المجرد #تركيا #المغرب #مصر #الخليج #السعودية #الدار_البيضاء #فاس #طنجة #الرباط #مراكش #أكادير #france #duniabatma #saadlamjarred #salmarachid #maroc #morocco #casablanca #marrakech#explore #music #espagne #italie

Une publication partagée par lmaghribi official 🇲🇦 المغربي (@lmaghribi_official) le

13


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى