مشاهير

نادين نجيم تشعل حماس جمهورها -صورة

تكفي صورة واحدة عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، من نجمة بحجم نادين نجيم، اختيرت سابقاً كأفضل ممثلة في الوطن العربي، لتشعل حماس الجمهور وتشوقهم بشكل كبير للجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، وحثهم للبحث عن أي تفاصيل عن العمل الذي أحبوه وتعلقوا به، عندما عرض للمرة الأولى.

وفي التفاصيل، نشرت “زهرة” صورة كاريكاتيرية لها وهي ترتدي ملابس العمل، وتحمل معدات التجميل، وعلقت عليها بكلمة واحدة “In love”، لتشكل هذه الصورة إعلاناً رسمياً بقرب موعد عرض المسلسل الذي ينتظره الجمهور بشغف وحب كبيرين، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً مبهراً.


وضمن ذات السياق، حذت إحدى بطلات المسلسل حذو صديقتها وشريكتها في العمل نادين نجيم، إذ قامت الفنانة الشابة زينة مكي بنشر فيديو قصير لها من داخل السيارة، وهي تردد تتر المسلسل معلقة بالقول: “كرمال ارجع فوت بجو المسلسل”، ما يؤكد أن تصوير العمل يجري على قدم وساق بهدف الانتهاء منه، وبدء عرضه في أقرب وقت.

وسبق أن أعلنت بطلة “صالون زهرة” نادين نجيم وجود جزء ثانٍ منه، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أرفقته بصورة لها من شخصية “زهرة” في الجزء الأول، واكتفت بتعليق مقتضب عليه، إذ كتبت في ذلك الوقت: “زهرة الجزء الثاني قريباً”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى