مشاهير

مولين يعتذر من مغاربة أوروبا -فيديو

زف الفنان الشعبي عثمان مولين، الشهير بلقب “مول البندير” خبرا غير مفرح لجمهوره من الجالية الأوروبية، الذين كانوا على موعد معه مساء الليلة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وأطل مولين على متابعيه، صباح اليوم السبت، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل الإعتذار لجمهور حفله الليلة ببروكسيل ، كاشفا السبب الحقيقي وراء قراره  الانسحاب، مبرزا أنه وبالرغم من عدم اشتغاله إلا رفقة فرقته الموسيقية، فقد وافق هذه المرة على الإشتغال مع فرقة موسيقية أخرى، بسبب تعذر فرقته الحصول على تأشيرة السفر.


وأضاف مولين أن المنظمين قد وفروا له تذكرة السفر غير أنهم لم يتوفقوا في توفير أجرته أو “الكاشي” الخاص به،  الذي على كان فوق طاقتهم حسب وصفه.

وأوضح مول البندير أنه لم يبلغ  بالخبر إلا قبل ساعات من خروجه عبر فيديو صباح اليوم السبت  على الأنستغرام، نافيا أن يكون هناك أي مشكل أو حدوث أي خصام بينه وبين المنظمين، الذين كشف أن علاقته بهم جد طيبة.

وختم مولين توضيحه بالإعتذار من جمهوره من الجالية المغربية القادمة من بلجيكا وعدد من الدول الأوروبية،  مطالبا إياهم بتفهم قراره، كما ضرب لهم موعدا آخر سواء هنا بالمغرب أو بأوروبا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Othmane Mouline (@moul_lbendir)

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى