مشاهير

موعد عرض الجزء الثاني من فيلم “الجوكر”

منذ أن أعلن الكاتب والمخرج الأميركي، تود فيليبس، عن وجود جزءٍ ثانٍ من فيلم “الجوكر”، وحماس الجمهور يزداد يوماً بعد يوم، لمعرفة تفاصيل هذا الفيلم المقبل.

وقد جاء، أخيراً، بعض المعلومات التي يمكن أن تروي عطش محبي هذا الفيلم، حيث أعلنت شركة “وارنر براذرز”، الشركة المنتجة، عن موعد طرحه في صالات السينما حول العالم، إذ من المقرر طرحه بدور العرض في الرابع من أكتوبر 2024.


أما عن أبطال العمل، فبعد أن كان من غير المؤكد مشاركة نجم الجزء الأول منه الممثل خواكين فينيكس، بات من المؤكد مشاركته في الجزء الثاني، حيث سيتقاضى 20 مليون دولارٍ لقاء مشاركته هذه.

وعن مشاركة الليدي غاغا في الفيلم، ستلعب دور البطولة إلى جانب خواكين، على أن تقدم الشخصية الخيالية “هارلي كوين”، التي سبق أن قدمتها الممثلة الأسترالية، مارغو روبي في عدة أفلام، مشيراً إلى أن غاغا وقعت العقد بالفعل لأداء الدور.

من جهتها، قامت النجمة الأميركية بالإعلان عن ذلك، من خلال نشرها مقطع فيديو تضمن صوراً ظلية لفينيكس وغاغا، وهما يرقصان ببطء على خلفية حمراء، حيث ترقص الصورتان الظليتان معًا، ويمكن سماع ضحك فينيكس في الخلفية فوق بطاقة العنوان، ثم يكشف الإطار النهائي عن تاريخ إصدار الفيلم المتوقع في 4 أكتوبر 2024، وعن اسمه الذي سيكون “Joker: Folie à Deux”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى