مشاهير

من دبي.. حاتم عمور يعلن عن مفاجأة

يستعد النجم المغربي، حاتم عمور للإحتفال بإطلاق أغنيته الجديدة “أحلى إبداع” باللهجة العراقية، في عرض فني، يوم الثلاثاء 8 يونيو المقبل بإحدى الفنادق المصنفة بدبي، وبحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، كما سيتخلله مجموعة كبيرة من المفاجآت التي ستكون بانتظار الحضور والجمهور.

“أحلى إبداع” ثاني أغاني ألبوم “بلاحدود” لحاتم عمور لسنة 2021، من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازي، أما كليب الأغنية فتم تصويره مشاهده بمدينة الدرالبيضاء، تحت إشراف المخرج، أنس الكاد.


ألبوم “بلاحدود” يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

يشار أن “بلا عنوان” أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديث مواقع التواصل الإجتماعية وتصدر مؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند اليوتيوب و حققت أغانيه أكثر من 300 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب “Allo les amis”، من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع بلال أفريكانو بمساعدة جبرون وإخراج، عبد الرفيع العبديوي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى