مشاهير

من جديد.. “فوفا ماجيك” تشارك صورا لها رفقة مولودتها

شاركت المقاولة، وفاء الجوهري الشهيرة بلقب “فوفا ماجيك”، صورا جديدة تجمعها بإبنتها، من داخل غرفتها بالمصحة الخاصة حيث وضعت مولودتها، بمدينة أگادير.

وعلقت “فوفا ماجيك” على الصور التي تقاسمتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات (رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَي) بفضل من الله تعالى ومنّه وكرمه رزقني الله بمولوده وأسأل الله أن يبارك فيها وأن يرزقني برها وأن يجعلها من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم وان يجعل الخير كله فيها”.


 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ouafa Jaouhari (@foufamjk_official)

واستقبلت “فوفا ماجيك”، مولودتها الأولى الأربعاء الماضي، حسب ما أعلنت عنه عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشرت “فوفا ماجيك” أول صورة لها رفقة مولودتها التي حرصت على إخفاء ملامحها، وعلقت عليها بـ: “جعلها الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم، فاللهم يا ربي انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا واحفظها”.

وتلقت “فوفا ماجيك ” رسائل التهنئة من طرف متابعيها وأصدقائها من بينهم عارضة الأزياء، ابتسام بطمة التي شاركت صورتها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع”انستغرام”.

وكالعادة تساءل بعض متابعي وفاء الجوهري عن هوية والد طفلتها، لاسيما وأنها أعلنت عن حملها بعد فترة قصيرة من طلاقها من المؤثر المغربي، محمد السريري.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى