مشاهير

مشاهير يدعمون المنتجة إلهام رزوق بعد إصابتها بالسرطان -صورة

أثارت المنتجة ومديرة أعمال الفنانين، إلهام رزوق صاحبة شركة “Iliana Prod” للإنتاج، تعاطفا كبيرا عبر منصة التواصل الاجتماعي “أنستغرام” عقب إعلان خبر إصابتها بالسرطان عبر نفس الموقع.

وتقاسمت إلهام رزوق الخبر مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع “أنستغرام”، مطالبة من متابعيها وكل من يعرفها الدعاء لها من أجل الخروج من هذه المحنة.


وحرص عدد من الفنانين المغاربة على رأسهم الفنان سليم كرافاطا، الذي تجمعه صداقة قوية بالمنتجة، رزوق، حيث دعا لها بالشفاء العاجل، بالإضافة إلى الفنانة المغربية القديرة، لطيفة رأفت، التي نشرت صورة تجمعهما عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع”انستغرام”.

بدوره، قدم الرابور المغربي، مراد حلحول، المعروف بلقب “الحر” دعمه لمديرة أعماله، إلهام رزوق، وكتب: “ربي معاك ديما المرضية، وحتى معاك إلى الأبد”.

يشار إلى أن شركة الانتاج الخاصة بـ “إلهام رزوق”،  تعاملت مع العديد من النجوم سواء داخل أرض المغرب أو خارجه، وحققت من خلالها عشرات الملايين من المشاهدات، ومن أبرز الأعمال والمشاهير الذين تعاملت معهم ”إلينا برود”، نجم أغنية الراي الجزائري، الشاب بلال، من خلال أغنية El Kilo”، والفنان، إيهاب أمير، بأغنية ”معندوش”، ومجموعة ”أش كاين” بـ ” غ نوصل” بالإضافة إلى عديد الاعمال الناجحة الاخرى رفقة الفنان، سليم كرافاطا.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى