مشاهير

مستجدات خطيرة في قضية ضرب زين مالك لوالدة حبيبته جيجي حديد

كشفت تقارير إخبارية أمريكية تفاصيل جديدة في قضية نجم البوب، زين مالك ووالدة حبيبته عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، بعد ضربه لوالدتها يولاندا حديد.

زين مالك لم ينكر الاتهامات الموجهة إليه، بخصوص وصف والدة جيجي حديد بكلمات “بذيئة وتهديدية”.


وقالت شبكة “cnn” الأمريكية إن الدعوى القضائية المقامة حاليًا تتهم مالك بإيذاء يولاندا جسديًا، حيث ذكر أحد الشهود أن مالك “أمسكها ودفعها إلى خزانة الملابس ما تسبب  لهافي آلام نفسية وألم جسدي”.

ولم يقر زين مالك بالذنب في المحكمة لكنه قبل العقوبة، فيما وضعه القاضي تحت المراقبة لمدة 90 يومًا، وعليه إكمال دورة إدارة الغضب، وبعد ذلك سيتم فحصه بحثا عن سلامته، وحتى ذلك الحين، طُلب منه عدم الاتصال بيولاندا.

وقد وافق مالك على قرار المحكمة بوضعه 90 يوما تحت المراقبة لكل تهمة، بإجمالي 360 يومًا، كما وافق على حضور فصل تربوي لتعليمه إدارة الغضب، مع التزام بعدم الاتصال بيولاندا حديد، تضيف المصادر الإعلامية.

كما اتهم مالك في شهر سبتمبر الماضي، بأربع حالات إساءة وتحرش، وفقا لسجلات الشهود والإقرار بالبريد التي حصلت عليها شبكة “cnn”، ولم يطعن بتلك الاتهامات التي وردت في القضية المرفوعة عليه من والدة طليقته.

وكشفت “cnn” أنها اطلعت على وثائق المحكمة، ووجدت أن مالك رد على تهم التحرش والألفاظ النابية بقوله “Nolo” التي تعني تقريبا “لا تعليق”، وهو ما اعتبرته المحكمة إقرارا بالذنب


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى